يرحب كريستيانو رونالدو بمواجهة ليونيل ميسي في كأس العالم 2026، معتبرًا أن لقاء منتخب البرتغال ضد منتخب الأرجنتين إن تحقق “سيكون رائعًا”.
تصريحات الدون أتت على خلفية إحرازه لهدفين في شباك أوزبكستان، في الفوز الكبير الذي حققته البرتغال على المنتخب الآسيوي بخماسية نظيفة.
وكان المنتخب البرتغالي قد تعرض لانتقادات لاذعة من وسائل الإعلام المحلية بعد التعادل مع الكونغو الديمقراطية، حيث ثارت الشكوك حول أحقية رونالدو في التواجد بالتشكيلة الأساسية.
وعلق رونالدو على ذلك قائلاً: “لقد كان أسبوعاً شاقاً وصعباً للغاية، حيث كان الرأي العام قاسياً جداً على جميع اللاعبين، وخاصة عليّ وعلى المدرب”.
وتابع: “لكنني لا أهتم؛ أنا في هذه المهنة منذ 23 عاماً، وعندما تسير الأمور على ما يرام يقولون ‘كريستيانو رائع’، وعندما تسوء يقولون ‘كريستيانو اعتزل، لقد كبر في السن’. سيبقى الوضع هكذا دائماً، لكننا استجبنا بشكل جيد اليوم”.
وعند سؤاله عن احتمالية مواجهة ميسي، أجاب قائلًا “السؤال ليس منطقيًا بالنسبة لي، ولكن سيكون من الرائع حدوث ذلك”.
كما رفض رونالدو الإجابة عن سؤال آخر يتعلق بميسي، والسباق المحتدم على جائزة الحذاء الذهبي للبطولة، والذي يضم أيضاً كيليان مبابي وإيرلينج هالاند؛ حيث قاطع السائل بحدة قائلاً: “السؤال التالي”.
وفي حالة نجاح البرتغال في تصدر مجموعتها، وتأهلت الأرجنتين أيضًا من الصدارة، فإن الفريقين سيكونان في نفس المسار، ومن المحتمل أن تتقاطع طرقهما في الدور ربع النهائي.


