بكلمات واضحة، أكد جوليان ألفاريز رغبته في الرحيل عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف ، معتبرًا أن ذلك سيكون الخيار الأفضل لمسيرته.
ومنذ أشهر وارتبط اسم المهاجم الأرجنتيني بالانتقال إلى برشلونة، قبل أن يُرسل ريال مدريد عرضًا رسميًا بقيمة 150 مليون يورو للظفر بخدماته بعد ساعات من إعادة انتخاب فلورنتينو بيريز رئيسًا للنادي الملكي.
وسواءً مع اهتمام برشلونة أو ريال مدريد، رفض أتلتيكو مدريد فكرة التخلي عن ألفاريز تمامًا، ولكن يبدو الآن أن اللاعب سيبدأ الضغط من أجل الخروج من ملعب واندا ميتروبوليتانو.
وقال ألفاريز بعد فوز الأرجنتين على النمسا في كأس العالم 2026 “أريد تحقيق حلمي، لقد تحدثت مع الأشخاص المعنيين في النادي وقلت لهم أن أفضل شيء لمستقبلي هو الانتقال من أتليتكو مدريد”.
كما أضاف “أعلم أن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، لكن لا يمكنني إخفاء رغبتي للجميع، أنا أحاول أن أكون شخصًا صادقًا”.
وأشار الصحفي فابريزيو رومانو إلى أن الحلم الذي يتحدث عنه ألفاريز هو الانتقال إلى برشلونة، حيث يمتلك اللاعب اتفاقًا بالفعل مع النادي الكتالوني على كافة الشروط الشخصية.
ومن المستبعد أن يقدم ريال مدريد عرضًا جديدًا لألفاريز بعد رفض عرض الـ 150 مليون يورو.
يذكر أن أتلتيكو مدريد رفض أيضًا عرضًا بقيمة 100 مليون يورو من برشلونة، وربما بعد حديث ألفاريز قد تبدأ جولة أخرى من المفاوضات على أمل التوصل إلى اتفاقٍ يرضي جميع الأطراف.



